مكتب شؤون اللجنة
مكتب شؤون اللجنة
– إعداد جدول أعمال اجتماعات لجنة إدارة الهيئة وتحرير محاضرها وتدوين قراراتها .
– إبلاغ أعضاء اللجنة بمواعيد الاجتماعات وإرفاق جداول الأعمال مرفقة بالمذكرات والمستندات المتعلقة بها .
– تدوين وقائع الاجتماعات وإعداد محاضرها وعرضها للتوقيع وتعميمها وإعداد ما يلزم من مرسلات لتنفيذ قراراتها .
– تعميم التعليمات الإدارية والقرارات الصادرة عن لجنة إدارة الصندوق ومتابعة تنفيذها . 
– إعداد المذكرات والمراسلات التي تطلبها اللجنة أو رئيساً . 
– تسجيل المكاتبات الصادرة عن رئيس لجنة الإدارة وإعداد حوافظ التسليم الخاصة بها وإرسالها إلى الجهات الموجهة إليها والاحتفاظ بنسخ منها للرجوع إليها واستطلاع ما يتخذ بشأنها كلما كان ذلك ممكناً , 
– تسجيل القرارات الصادرة عن لجنة الإدارة ورئيسها في سجل خاص وترقيمها وختمها والاحتفاظ بأصولها والإبلاغ بها . 
– إعداد الإحصائيات والبيانات الخاصة بعمل المكتب بشكل دوري . 
– تلقي المراسلات الواردة لرئيس الصندوق وإعداد مراسلاته وحفظها وتوفير المعلومات التي يطلبها .
– تلقي المواضيع التي تعرض على الصندوق او رئيس الصندوق واستيفاء البيانات والمعلومات اللازمة عنها .
 – القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة