اخبار

أجتماع لجنة إدارة الهيئة في دورته الرابعة

تم مناقشة السُبل المناسبة لتطوير الخدمات التضامُنية بمكاتب والمراكز والمؤسسات التابعة لفروع الهيئة

عقد صباح اليوم بمقر إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الإجتماعي الإجتماع الرابع لمجلس إدارة الهيئة ، وقد بدأ الإجتماع على تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بمناقشة إستراتيجية الهيئة ضمن خطة عمل 2022 ,2023 .. وذلك وفق الدراسات والبيانات والمقترحات المقدمة من قبل الإدارات والمكاتب وفروع الهيئة .
كما تم مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه إدارات الفروع بالهيئة ، وعن كيفية المضي قدُمآ في أصلح ورفع كفاءة وقدرات موظفي إلادارات والمكاتب وفروع الهيئة.
بالإضافة إلى متابعة اللجان والبرامج والمشاريع المتعلقة بشؤون الهيئة والتي تحتاج إلى استشارة وتطوير حتى يتم استكمالها بالوجه المطلوب .
كما تم مناقشة الصعوبات التي تواجه خدمات الفئات المستهدفة بصندوق ومنهم فئة المستفدين من خدمة المعاشات الأساسية ، وعن آلية معالجة جميع العوائق والعراقيل التي تواجه هذه الخدمة ، بشكل جدري وكامل .
كما تم عرض أعمال اللجنة المشكلة بشأن شؤون الموظفين مع وزارة المالية ، ومناقشة آخر التطورات بهذا الشأن ، استعدادا للمعالجة النهائية بشأن تسوية المرتبات والخصومات وتعديل الدرجات والفروقات ، ومتابعة ملف الافراجات التي اوفت إدارة الهيئة بجميع البيانات المتعلقة بهذا الشأن .
كما تم مناقشة السُبل المناسبة لتطوير الخدمات التضامُنية بمكاتب والمراكز والمؤسسات التابعة لفروع الهيئة .. وفق المعايير والقوانين واللوائح المحلية والدولية المعمول بها بهذا الشأن ، مع إضافة التقنية الحديثة لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بشؤون الفئات المستهدفة بالخدمة ومنها التواصل وسرعة تقديم الخدمة .
هذا وقد تم عرض مجموعة من المواضيع المتعلقة بشؤون التدريب و الإعلام والنشاط العام والرياضة والاستثمار والرعاية الصحية والتأهيل وإعادة التأهيل والتجهيزات والمعدات والمستلزمات المعينة وغيرها من المواضيع المتعلقة بشؤون الهيئة ، وقد تم الإتفاق على الإعداد لسلسلة من البرامج والمشاريع المتنوعه وذلك للمساهمة في تحسين الخدمات التضامُنية بشكل أفضل من ذي قبل .
وفي ختام الإجتماع الذي أستمر حتى الساعة الخامسة مساءا .. شكر السيد رئيس لجنة إدارة الهيئة كل موظفي الهيئة العامة لصندوق التضامن الإجتماعي على المجهودات المبذولة في سبيل النهوض بمهامها ، وذلك رغم الظروف الصعبة التى مرت بها الهيئة بالفترة الماضية.

______
مكتب النشاط العام والإعلام بالهيئة

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق