اخبار

استقبل السيد / مصطفى فتحي الجعيبي ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي بمقر ديوان الهيئة معالي وزير الشؤون الاجتماعية

استقبل السيد / مصطفى فتحي الجعيبي ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي بمقر ديوان الهيئة معالي وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية الاستاذه / وفاء الكيلاني ، حيث عقد اجتماع بمدراء الادارات والمكاتب بالهيئة ومدير فرع طرابلس ورئيس نادي التضامن طرابلس لذوي الاعاقة .
وتم من خلال هذا الاجتماع اطلاع معالي الوزير على سير العمل والاختصاصات والمهام الموكلة للهيئة وقد تم تقديم شرح مفصل من قِبل السيد رئيس الهيئة والساده مدراء الادارات على ما أنجزته الهيئة من خدمات ومنافع ومشروعات في السنوات السابقة .
حيث أثنت السيده معالي وزير الشؤون الاجتماعية على المجهودات المبذولة من قبل الهيئة وأكدت دعمها لهذا القطاع والعمل قُدما مع الهيئة كفريق مشترك لإيصال المنافع الى مستحقيها ودون تأخير .
وفي مستهل هذه الزيارة قامت السيدة وزير الشؤون الاجتماعية بجولة بمركز سيدي المصري لمتعددي الاعاقة للوقوف على الخدمات التى تقدم لنزلاء المركز كذلك قامت معالي الوزيره برفقة السيد / رئيس لجنة الادارة بجولة بمقر شبكة راديو وتلفزيون التضامن والاطلاع على البرامج المقدمة من خلال الراديو والتى تهدف الى تقديم التوعية للمنتفعين وبيان حقوقهم ..
وفي نهايه الجولة قدمت معالي وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة الوحدة الوطنية الشكر لجميع العاملين بصندوق التضامن الإجتماعي لما يقدمونه من عمل إنساني نبيل يهدف إلى تحسين الظروف الاجتماعية للفئات المشمولة بنظام التضامن الإجتماعي .

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق