اخبار

وزير العمل و التأهيل ووزير الخدمة المدنية المكلف يلتقي رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الإجتماعي.

التقي وزير العمل و التأهيل ووزير الخدمة المدنية المكلف م. علي العابد الرضا صباح اليوم بمكتبه رئيس لجنة إدارة الهئية العامة لصندوق التضامن الإجتماعي مصطفى الجعيبي والسيد علي جمعة مدير إدارة الشؤون الإدارية والخدمات وناقش اللقاء عدد من المواضيع المهمة أبرزها الإتفاق علي منح فرص عمل لإبناء المؤسسات الإجتماعية، والتطرق للعديد من المواضيع التي تهم الموظفين أهما
الافراج علي مرتبات الموظفين ممن لم تصرف مرتباتهم حتي الان، والموافقة علي التعاون في مجال التدريب خاصة للعاملين بمراكز ذوي الإعاقة ، وأعداد الملاك الوظيفي ووصف وتوصيف الوظائف، هذا وقد تم الاعلان على البدء في إجراءات أستجلاب عناصر طبية مساعدة ومتخصصة للعمل بمراكز ذوي الإعاقة. كم ناقش المجتمعون أعتماد الملاك الوظيفي للهيئة الذي أحاله السيد الوزير للإدارة المختصة ، وفي الختام أشاد الوزير بما تقدمه الهيئة من خدمات مبدياً دعم الوزارة لهذه الجهود وفي الختام عُقد مؤتمر صحفي بين الوزير ورئيس لجنة إدارة الهيئة .

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق