اخبار

اجتماع بديوان رئاسة الوزراء

عقد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 14/8/2018 م اجتماع بديوان رئاسة الوزراء ضم كل من :
السيد / أحمد معيتيق نائب رئيس المجلس الرئاسي و السيدة / فاضي منصور وزيرة الشؤون الاجتماعية والسيد / مصطفى الجعيبي رئيس لجنة إدارة صندوق التضامن الاجتماعي ورئيس لجنة إدارة جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية ، وعدد من المستشارين، وقد تم مناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه الصندوق وتعيق سير عمله وبالاخص تأمين المعاشات الأساسية بعد تعديل قانون المعاش الأساسي من المؤتمر الوطني بزيادة المعاش .
وقد تم التأكيد على أهمية الصندوق باعتباره المظلة التي تضم شريحة أصحاب المعاشات الأساسية وضرورة العمل على وضع مقترحات للحد من العجز الذي يعانيه حتى يستطيع الإيفاء بالتزاماته وعدم التأخير في المواعيد المحددة لها، ودعم الهيئة في القيام بالمهام الموكلة اليها بموجب التشريعات النافذة المتمثّلة في الرعاية الصحية والإعانة المنزلية .
كما تم خلال الاجتماع استعراض مشروعات الصندوق والعمل على صيانة عدد من الدور والمراكز التابعة للصندوق في إطار الاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة وتوفير المناخ الملائم لهم .

https://www.facebook.com/tadamonly/posts/2641323925893399

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

 

مرحباً بكم

في الموقع

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

اي استفسار يمكنكم زيارة صفحتنا على الفيسبوك من هنا او نمودج اتصال من هنا