اخبار

اجتماع موسع ناقش سير عمل المؤسسات الاجتماعية

في إطار الزيارات الميدانية ومتابعة سير العمل قامت السيدة / وزيرة الشؤون الاجتماعية فاضي منصور الشافعي برفقة السيد محسن سالم بوسنينة وكيل الوزارة والسيد مصطفى الجعيبي رئيس لجنة ادارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي والسيد مدير عام شركة الضمان للاستثمار بزيارة الى مدينة الزاوية وقد كان بأستقبالهم اعضاء مجلس النواب عن المدينة وعميد البلدية واعضاء المجلس البلدي ورئيس جامعة الزاوية .

بدأت الزيارة باجتماع موسع ناقش سير عمل المؤسسات الاجتماعية في المدينة والعمل على تذليل الصعاب امامها لتقدم خدماتها بالشكل المطلوب .

كما تم خلال الزيارة حضور احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمتها الفعاليات النسائية بالمدينه وتم خلالها تكريم المتميزيات والمتفوقين من طلبة المؤسسات التعليمية بالمنطقة.
وفي ختام الزيارة قام السيد/ محسن ابوسنينه وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والسيد / مصطفى فتحي الجعيبي بجولة داخل مقر فرع الهيئة الزاوية حيث تم الأطلاع على سير العمل وتجهيزات المبنى والصيانة التي اجريت به مؤخرا.

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق