اخبار

ضرورة إيجاد حلول جدرية لمشكلة تأخير المعاشات الأساسية

التقى رئيس المجلس الأعلى للدولة السيد “خالد المشري”، اليوم الاثنين، رفقة رئيس لجنة متابعة الاتفاق السياسي بالمجلس السيد “بشير الهوش”، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي السيد” مصطفى فتحي الجعيبي”؛ وذلك للاطلاع على سير العمل بالهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي ومناقشة الصعوبات التي تواجه الهيئة ، وأبرز ماتم مناقشته هو المعاشات الأساسية وإيجاد حلول لصرف الأشهر المتأخره والمستحقات في اقرب وقت ممكن، حيث أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة على ضرورة إيجاد حلول جدرية لمشكلة تأخير المعاشات الأساسية لأن هذه المنفعة لا تتحمل التأخير ويجب أن تصرف بشكل شهري ، وفي نهاية اللقاء أثنى السيد رئيس المجلس الأعلى للدولة على العمل الانساني الذي يقوم به كافة العاملين بالهيئة .

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. باختصار خوتى المسؤولين عن التضامن . سلامتكم وربي يحفظكم . مانبوش منكم الا ان تعطونا مرتباتنا كل نهاية شهر وفروقاتنا السابقة . وبس . وخصوصا نحن شريحة الارامل والمطلقات المفروض لنا الاولوية فى هده الخدمة لاننا ليس لنا الا الله تم انتم . وجزاكم الله خير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق