اخبار

معرض مصراتة الدولي للصناعات

قام السيد / مصطفى فتحي الجعيبي – رئيس لجنة إدارة الهيئةالعامةلصندوق التضامن الاجتماعي والوفد المرافق له من مدراء ادارات ومكاتب بالهيئة يوم الاربعاء الموافق 2021/3/10 م بزيارة لمعرض مصراتة الدولي للصناعات
حيت قام السيد رئيس اللجنة بجولة داخل اجنحة المعرض . وخلال الجولة تمت زيارة مجموعة التقدم لمواد البناء وقد كان في استقبالهم السيد / محمد عوين – رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد / الزروق التير – المدير التنفيذي للشركة وعقب الاستقبال اكمل الوفد جولته داخل جناح مجموعة التقدم لمواد البناء .
وعلى هامش الزيارة لمعرض مصراتة للصناعات قام السيد رئيس اللجنة والوفد المرافق بزيارة لشركة النسيم للصناعات الغذائية وقد كان في استقبالهم المهندس / ابراهيم الرعيض -مدير عام الشركة وعضو مجلس الإدارة جبريل الرعيض وقدقامو بجولة داخل اروقة مصانع النسيم واثنو على مجهودات الشركة للرفع من الاقتصاد الوطني .
وقد قام السيد رئيس اللجنة بزيارة لمركز اللمة لتقنية المعلومات حيث كان في استقبالهم المهندس / جبريل الرعيض والسيد / محمد بن شرود -المدير التنفيذي حيث اطلع السيد رئيس اللجنة والوفد المرافق على نشاط المركز وبحث إمكانية التنسيق والتعاون المستقبلي بين الهيئة والمركز في مجال تقنية المعلومات والتركيز على مايهم ويخدم المستفيدين من خدمات صندوق التضامن الاجتماعي.

الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي

هيئة وطنية تطبق نظاماً تضامنياً إجتماعياً شاملاً، توفر خدمات متميزة في متناول الجميع، مستندةً إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة، وتسهم في الرفع من مستوى معيشة الفرد والأسرة والمجتمع من خلال أنظمة متكاملة تتبنّى السياسات التي تنظر للمستقبل وتتنبأ بالتحديات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق